Logged In As Admin: {{reverbUser.name}}, Acting As: {{reverbPageObject.data.name}} ({{reverbPageObject.data.type}})
 
x

You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your ReverbNation experience.

سيد ب / Bio

"بني ميستا فورجتّا هكّندا,
غرفة داخليّة,
بيلدييم إيل,
ثا 3 حراسة إلتي… "

خلق سيد ب هيب-هوب إمبراطورية دون يسجّل على أيّ رادار سائدة.
ل عدّة سنون, شغل هو مفردا في النقر تحت الأرض, أخيرا يسطّح في ال ميد-90 كتسجيل فن ومنتج الذي عرف تماما ماذا استماعه أراد. وماذا هم أرادوا كانوا غنغستا نقر. مع علامت مميّزةه مستقلّة ما من أعطىهم حد, ب رئيسيّة غنغستا نقر في ه أكثر أساسيّة -- عنيفة, لريكس عاميّة, هرد-دجد أنباض, مخلقات وهيني, ويتثلّم صوت جهير. هو ب لم ربّر عظيمة, ولا كان أيّ شخص على ما من حد; أحيانا, الرفض حد كان ربّر حتّى تلنتلسّ ومتقنة. غير أنّ في وقت عندما ركض علامة مميّزة كبريات كان بعيدا من الجدال أنّ غنغستا نقر سبّب و در.. أعلن در, الأب من النوع, كان هو موتى, ب رئيسيّة يبقى على مسلك, يسلّم ألبوم عقب ألبوم من أوندولترتد غنغستا. هو كان سجّلت بأقلّ ثمن وعبّأت بأقلّ ثمن, وكان تقريبا ألّ وف ث سجلات على ما من حد قابل للتبديل, غير أنّ أنّ لم يهمّ, لأنّ سيد ب يحافظ يجعل مال ويحصل يدفع.

بشكل مناسب ل أحد ما الذي شغل خارج من تقليديّة هيب-هوب دوائر, لم يأت ب رئيسيّة (بورن برسي ميلّر, سرك 1969) من هذا تقليديّة نقر موقعات بما أنّ نيويورك أو كاليفورنيا. أسّست سيد ب كان في نو ورلنس, مدينة مع تقليد غنيّة موسيقيّة أنّ ومع ذلك تلقّى متخلّفة هيب-هوب مشهد. هو أيضا تلقّى أونسبك جانب عنيفة أنّ أثر ب رئيسيّة كمراهقة. بعد والده طلاق, تحرّك هو بين المنازل من أبه أم في نو ورلنس وأمه في ريشموند, ك.. أثناء مراهقاته, كان هو على الخارج من العقار ويدفع ثقافة, غير أنّ هو أيضا تتبّع حالة حبّ الكرة سلّة. هو ربح رياضات منحة في الجامعة هيوستون, غير أنّ هو يسارا المدرسة وتحرّك إلى ريشموند, حيث هو درس عمل في أوكلاند مرّيتّ جونيور كلّج. مات جده ويسارا ه تن ثووسند دولارات إين ث لت 80, أيّ ب رئيسيّة استثمر في ما من حد سجلات. أصلا, ما من كان حد مخزن, لا علامة مميّزة.

بينما يعمل في ما من حد, علم ب رئيسيّة أنّ هناك كان نقر استماع الذي أحبّ فانكي, ستريت-لفل أنباض أنّ العلامة مميّزة كبريات كان لم يزوّدوا. يستعمل هذا معرفة, قرّر هو أن يلتفت ما من حد داخل علامة مميّزة فائقة في 1990. السنة تالي, دبوت هو مع يحصل بعيدا نظيفة وفيما بعد تلقّى تحت الأرض إصابة مع المعازل ترين أن يقتلني! في 1994. حول هذا نفسه وقت, التنسيق ساحل غربيّة بوز سيّئة, أيّ أظهر ربّر ربّين' 4-تي و إ-40 قبل أن عرفت هم كان قوميّا, كان أطلقت وينفق على نصف ا سنة على المخططات. كان هذا متأخّرة اثنان ألبومات إصابات هامّة باطنيّة ويؤكّد ماذا ب رئيسيّة شكّ -- هناك كان استماع ل ستريغت-هد, أونبولوجتيك, فانكي أساس جامد نقر. هو قريبا تحرّك ما من حد إلى نو ورلنس وبدأ يركّز على يجعل سجلات.

ب ال ميد-90, ما من كان حد قد طوّر ه خاصّة إنتاج فريق, أنباض بالباوند (كمبريز من كريغ ب., كلك, و مو ب.. Dick),
أيّ يعمل على كلّ واحدة من العلامة مميّزة إطلاق. وكان هناك كثير إطلاق, يضرب معدل من تقريبا عشرة ا سنة, جميعا يقاد ب مستر ب وأنباض بالباوند. هم حبكوا الصوة, غالبا يسرق أغنيات فورا من إصابات معاصرة. هم صمّموا ألبوم تغطيات, أيّ تلقّى الرخيصة, غريشلي زاهية ونظرة صليفة من ستريغت-تو-فيديو إستثمار أفلام. وعمل هم سريعا, يسجّل ويطلق ألبومات كاملة داخل مثل سريعا بما أنّ اثنان أسابيع.

تضمّنت في أنّ برودوكأيشن سكهدول كان ب رئيسيّة خاصّة ألبومات. 99 أطلقت طرق أن يموت كان في 1995, و إيس كرم رجل ظهر السنة تالي. بي ث تيم معزل أطلقت منشطة كان إين ث لت فصل صيف من 1997, ب رئيسيّة كان قد التفت ما من حد داخل ميني-مبير. هو تلقّى ما من انكشاف على راديو أو متف, غير أنّ ما من حد سجلات يباع فري ولّ, و ترو -- مجموعة شكّل هو مع إخوانه شابّة سلكّ شوكر و ك-موردر -- تلقّى أعلى عشرة ر&ب إصابة ألبومات. ألهمه نجاحه في التسجيل صناعة أن يجعل أنا نوبة هو, كمد-درما متعلق بالسيرة الذاتية تيتلد عقب ترو إختراق إصابة. موّل سيد ب الإنتاج بنفسي, وعندما هو أسّس ما من موزع, هو ذهب رأسا إلى فيديو في الفصل صيف من 1997.

فيلمه تالية, حصل أنا الكلاب فوق, يظهر في مسارح أثناء الفصل صيف من 1998, متواقتة مع الإطلاق من ه ألبوم مب دا أخرى اتّخذ شكل. إين-بتوين فليرتأيشن مع الرياضات عالم -- بما في ذلك محاولة مع ال نبا تورونتو ربتورس ويفاوض ال نفل عقد من هيسمن غنيمة رابحة ريكي ويليامس -- سجّل سيد ب 1999 فقط إلهة يستطيع قضيتني. معزل تبع رسم بريد ولعبة وجه. المزدوجة قرص كنيز ظهر جانب جيّدة, جانب سيّئة في 2004 وعلم ب وما من حد علاقة جديدة مع العلامة مميّزة/توزيع شركة كوش. على حدّ سواء معزل فاتورة وأسطورة حيّة: وصل يصدق د-بوي سنة فيما بعد. ال 2007 دوّر تنسيق يظهر… ب رئيسيّة فوق بعض من ال ربّر تعاونات. ~ إسطفان توماس إرلوين…

General Info

Band Members
صل
Artist Name
سيد ب
Home Page
http://www.reverbnation.com/SupremeAllah
Active Since
05/10
Genres
Hip Hop / Ganster Rap / R & B

Contact Info

Location
Topeka, KS
Manager
Neige élégante

Similar Artists

  • Easy-E
  • Yo Gotti
  • Makaveli
  • LL Cool J
  • 50 Cent